الإنتاج

الإنتاج

تتألف منشآت الإنتاج من 350 عامل ماهر يقومون بالعمل في الأقسام المذكورة أدناه.

قسم الأبحاث والتطوير

يقوم طاقم عمل مختبرات الأبحاث والتطوير المؤلف من 15 عامل مختص في مجال عمل التطريز والنسيج بأعمال تطوير متطلبات الزبائن وتطوير منتجات جديدة اعتمادا على أنظمة التطريز الحديثة. ويوجد في مختبرات الأبحاث والتطوير آلات مختلفة عبارة عن عينات تتألف من آلة صباغة لف واحدة وآلة سداة واحدة وآلة نسيج واحدة وآلة تطريز واحدة تعمل تحت تحكم قسم الأبحاث والتطوير بهدف السعي لتلبية متطلبات الزبائن بأسرع وقت. يتم نقل منتجاتنا الجديدة التي تم إنتاجها إلى قسم التمشيط حيث يتم في هذا القسم تحضير العينات وفق أنواعها بدقة لتقديمها للزبائن.

منشآت النسيج قسم الغزل الدوراني: يتألف هذا القسم من 10 آلات ويمتلك سعة إنتاجية تبلغ 40 طن/ سنة ويقوم بشكل أولي بتحضير الغزل الذي سيستخدم في مجال النسيج. قم صباغة الغزل: يمتلك هذا القسم سعة إنتاجية تبلغ 800 طن/ سنة ويعمل هذا القسم في مجال صباغة الغزل بالألوان التي يتطلبها قسم النسيج بجودة عالية. قسم السدّاة: يتم في هذا القسم تطبيق المعلومات القادمة من قسم تخطيط النسيج على مراحل اللف. قسم النسيج: يتألف قسم النسيج الذي يتميز بسعة إنتاجية تبلغ 5.000.000 متر/ سنة من 130 آلة منها 44 آلة جاكار و86 آلة أرمور. يقوم العاملون المختصون في مجال عملهم في هذا القسم بإنتاج المنتجات وفق التعليمات القادمة من قسم تخطيط النسيج. قسم اختبار الجودة والتغليف: بعد اختبار منتجاتنا عند انتهاء كل مرحلة يتم اختبارها بشكل نهائي قبل تغليفها. يتم تغليف المنتجات التي تم اختبارها وتبين أنها مناسبة لمعاييرنا ومقاييسنا بمنتجات تغليف مناسبة لتصبح جاهزة للتسويق.

منشآت التطريز:

قسم الغزل: يعمل هذا القسم بسعة إنتاجية تبلغ 240 طن/ سنة ويقوم بتحضير الغزل التي تتطلبها آلات التطريز وفق الجودة المطلوبة. قم التطريز: قسم التطريز هو القسم الأساسي في منشأتنا. يحتوي هذا القسم على 10 آلة منها 10 آلات عادية وآلة تطريز واحدة ويعمل بسعة إنتاجية تبلغ 1.000.000 متر/ ساعة. قسم اختبار الجودة والتغليف: يتم اختبار منتجاتنا عند الانتهاء وتغليف المنتجات التي تم اختبارها وتبين أنها مناسبة لمعاييرنا ومقاييسنا بمنتجات تغليف مناسبة لتصبح جاهزة للتسويق.